منتديات حمام دباغ الثقافية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى معرفي ثقافي شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
                                                                                            المنتدى منتداكم أنشئ لخدمتكم فساهموا معانا للنهوض به                   نرجوا من الاخوة  المسجلين الجدد ان يفعلوا تسجيلاتهم من بريدهم الالكتروني (المايل) لإتمام التسجيل وشكرا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
  • » ومضات من إختياري
  • » نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
  • » جسر سيدي راشد بقسنطينة الجزائرية يبلغ القرن في 2012
  • » تيشرتات نسائية روعـــــــــــــة
  • » صور انمي غناء
  • » اخبار ::: تصفيات يورو 2012
  • » تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان
  • » كلام واقعي ... من تأليفي
  • » حال المدارس 2012 حماسنج
  • بحـث
     
     

    نتائج البحث
     
    Rechercher بحث متقدم
    المواضيع الأخيرة
    » صا عيدكم عيد أضحى مبارك
    الأربعاء أغسطس 30, 2017 5:06 pm من طرف Admin

    » حلول تمارين الكتاب المدرسي للسنة الثانية متوسط
    السبت نوفمبر 05, 2016 4:39 pm من طرف djafri

    » حلول تمارين الكتاب المدرسي للرياضيات للسنة الثانية متوسط
    الأحد أكتوبر 30, 2016 5:57 pm من طرف فتيحة مخلوف

    »  برنامج رائع ، شامل و كامل عن تسيير المدرسة الابتدائية
    الخميس أكتوبر 13, 2016 7:58 pm من طرف Admin

    » عشرون همسة في أذن مدير المدرسة
    الأربعاء أكتوبر 12, 2016 12:12 am من طرف charbilcag

    » ملخص في القانون الدستوري لطلبة السنة الاولى حقوق
    الأحد أكتوبر 09, 2016 9:16 pm من طرف Amin Rahmani

    » ملخص منهاج الطور الاول ابتدائي
    الأربعاء أكتوبر 05, 2016 10:55 pm من طرف Admin

    » دليل الاستاذ لغة عربية الجيل الثاني
    الأربعاء أكتوبر 05, 2016 10:26 pm من طرف Admin

    » كل ما يتعلق بمنهاج الجيل ااثاني في المدرسة الجزائرية 2016.2017
    الأربعاء أكتوبر 05, 2016 4:10 pm من طرف Admin

    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

    لا أحد

    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 56 بتاريخ الإثنين يوليو 31, 2017 2:24 am
    سحابة الكلمات الدلالية
    الجيل الرياضيات الثانية كتاب حلول السفر المدرسي مسافر الدولة لسنة الثاني جدول كتابة تعريف السنة متوسط الصفحة رسالة
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

    قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى حمام دباغ الثقافي على موقع حفض الصفحات

    قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات حمام دباغ الثقافية على موقع حفض الصفحات
    برامج مفيدة يمكن تحميلها
     

     

     

     

     

      

     

     

     

     

     

     
    .
    ساعة

    يومية
    حمام دباغ

    Agrandir le plan
    تصفح موقع BBC العربية

    تصفح موقع بي بي سي العربية

    اخبار متفرقة +تلفزيون مباشر وراديو مباشر


    شاطر | 
     

     التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الخميس نوفمبر 29, 2012 7:43 pm

    التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.
    إليكم التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 ---لقسم السنة الأولى ابتدائي ولاتنسونا بدعواتكم يرحمكم الله.
    رابط التحميل:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    او .....



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نسيم الفجر
    عضو متقدم
    عضو متقدم


    عدد المساهمات : 138
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 02/10/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الجمعة نوفمبر 30, 2012 12:55 pm

    بارك الله فيك ............
    ألا تظن أن السنة الأولى ليس عندهم تقويم فصلي في الفترة الأولى من السنة الدراسية؟؟ .
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    talal 1
    عصو متألق
    عصو متألق


    عدد المساهمات : 67
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 10:10 pm

    نعم الاخت

    ولكن لها تقويم شامل يعني عبارة عن ملاحظات فقط

    وليست اختبارات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    Admin
    admin
    admin
    avatar

    عدد المساهمات : 1157
    نقاط : 1953
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الخميس ديسمبر 06, 2012 12:02 am

    بارك الله فيك

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hammamdz.yoo7.com
    نصيحة22
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الخميس ديسمبر 06, 2012 11:19 pm

    لكن الرياضيات قد وزعت حسب كتاب التلميذ و ارحو ان تفيدتي بذلك و شكرا جزيلا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   السبت ديسمبر 08, 2012 6:58 pm

    بارك الله فيكم جميعا على تفاعلكم مع الموضوع شاكرا لكم تواصلكم الطيب وردودكم الهادفة
    ولك اختي الكريمة ترفاوي التقويم بالنسبة للسنة اولي اطلعي على دليل المعلم سنة اولى وكما تعلمين ان التقويم كما تفضل به اخوتي الكرام ولهم جزيل الشكر
    ينصب التقويم حول أربعة أسئلة تطرحها على نفسك :

    * هل استوعب التلميذ المفاهيم و المعلومات التي قدمتها لهم وهذا مشافهة ؟

    * هل يستطيع التلميذ أن يتذكر الآن ما سبق له أن تعلمه؟

    * هل يستطيع أن يوظف ما تعلمه في معالجة المواقف الإختبارية الشفاهية ؟

    * هل الطريقة التي أستعملها مع تلاميذي في عملية التعلم تناسبهم؟

    وهذا كله يكون مشافهة بواسطة جملة من الاسئلة التشخيصية ان صح التعبير
    وشكري الخالص لكم جميعا

    _________________


    المصدر: ضع هنا اسم منتداك - هنا ضع رابط منتداك






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نسيم الفجر
    عضو متقدم
    عضو متقدم


    عدد المساهمات : 138
    نقاط : 194
    تاريخ التسجيل : 02/10/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   السبت ديسمبر 08, 2012 9:41 pm

    شكرا لك أخي الفاضل على الإيضاح، فقد سألت زملائي في السنة الأولى و رأيت أنهم لا يقوم بما تفضلت وذكرت ،فتفاجأت ولذلك سألتكم....شكرا مرة أخرى..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نصيحة22
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 10:30 am

    هل من مجيب عن سؤالي حول توزيع الىياضيات
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 3:25 pm

    اختي الفاضلة نصيحة والله لم افهم سؤالك ومع ذلك اليك توزيع سنوي مفصل ومنظم
    الرابط للتحميل

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    _________________


    المصدر: ضع هنا اسم منتداك - هنا ضع رابط منتداك






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نصيحة22
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 8:43 pm

    بارك الله فيك على الاهتمام واريد ان اسأل سؤال اخر و هو كم درسا في الاسبوع طبعا في الرياضيات بالاضافة الى حصة دعم الدرسين متى تقدم
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 12:06 am

    بارك الله فيك اختي الفاضلة نصيحة 22 وكما يقول المثل العربي الي يسال مايتوهش
    اولا ...فيما يخص التدرج الوزاري الجديد فهذا قلب كل المفاهيم وأتي غامضا غموض من طرحه لما به من اشياء هي غير موجودة
    وننتظر ممن وضع التدرج الجديد ايفادتنا بمراجع او حتى يعطينا وثائق يفهمنا ما فعله .... او يغير الكتب حسب فهمه

    ولكن ولا ايهمك اختي الكريمة اليك كيفية تطبيق دروس مادة الرياضيات

    اولا عدد الحصص 06 حصص مدة كل حصة 45 دقيقة
    الحصة الاولى والثانية خاصة بالدرس الاول
    الحصة الثالثة والرابعة خاصة بالدرس الثاني
    الحصة الخامسة والسادسة خاصة بدعم الدرسين .


    اذن من المستحسن وضع بأستعمال الزمن الحصة الخامسة والسادسة مع بعضهما .
    نأتي الى المهم كيفية انجاز درس بالرياضيات
    كما قلنا ان الدرس يأخذ حصتين حصة لتوضيح المعنى اما الحصة الثانية فهي خاصة بانجاز مختلف التمارين الموجودة في الكتاب وسأدرج مذكرات لكيفية انجاز الحصة الاولى لكل الدروس هنا
    مذكرات لانجاز الحصص الاولى
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    اما الحصة الثانية فاضن ان الكل يعرفها كونها موجودة بكتاب التلميذ كونها عبارة عن انجاز تمارين ( اضن ان اغلب الدروس بها 05 تمارين ) .

    _________________


    المصدر: ضع هنا اسم منتداك - هنا ضع رابط منتداك






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نصيحة22
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 10:44 am

    جزاك الله خيرا ووفقك لما هو فيه الخير اختي لكن الشيئ الذي لم اقتنع به هو ان دروس الرياضيات لم يحذف ولا درس مما يفرض علينا توزيعها حسب كتاب التلميذ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 10:29 pm

    بارك الله فيك اختي الكريمة لا بل هناك تخفيفات في برنامج السنة اولى ابتدائي اليك الرابط حملي واطلعي على التخفيفات

    الرابط

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    _________________


    المصدر: ضع هنا اسم منتداك - هنا ضع رابط منتداك






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نصيحة22
    عضو جديد
    عضو جديد


    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الجمعة ديسمبر 14, 2012 9:38 pm

    اشكرك اختي على المجهودات المبذولة لكن هذه التخفيفات لم نعد نعمل بها حسب ما جاء في دليل الرياضيات جوان 2012 حيث يشير الى ان جميع الدروس تقدم حيث ان اول درس هو الحيز و هذا الدرس كان محذوفا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    anise2011
    عضو محترف
    عضو محترف
    avatar

    عدد المساهمات : 912
    نقاط : 1700
    تاريخ التسجيل : 06/08/2012

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   الجمعة ديسمبر 14, 2012 9:57 pm

    اليك اختي الكريمة هدا التدرج ربما يساعدك لانه موزع ومرقم لما يتطابق مع كتاب التلميذ وحاولي تقنين وتكييف الدروس هذا ما استطعت ان اجمعه لك وشكرا

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    _________________


    المصدر: ضع هنا اسم منتداك - هنا ضع رابط منتداك






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    Admin
    admin
    admin
    avatar

    عدد المساهمات : 1157
    نقاط : 1953
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.   السبت ديسمبر 15, 2012 1:09 am

    بارك اله فيك اخي انيس لكن

    احب ان اوضح للاخت نصيحة .ان هناك فرق بين الدليل و التدرج

    الدليل يوضح كيفية تقديم الدروس لكن التدرج هو برمجة الدروس

    واعلمكم ان دليل المعلم جوان 2012 لم يصل الى ولاية قالمة لحد الساعة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://hammamdz.yoo7.com
     
    التوزيع الشهري ---ديسمبر 2012 --- لقسم السنة الأولى ابتدائي.
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
    » نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
    » رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012
    » قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
    » وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات حمام دباغ الثقافية :: قسم التحضيري والاولى ابتدائي-
    انتقل الى: